منتديات مشاكل



قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسطورة الرعب الجديدة Silent Hill Downpour

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido92Mashakel
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 485
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: أسطورة الرعب الجديدة Silent Hill Downpour    السبت 23 يوليو 2011, 1:09 am


نعود بعد غياب طويل بتقرير مفصل عن أسطورة الرعب الجديدة
Silent Hill Downpour




تعود كونامي ( بالتعاون مع شركة فارتا ) و بقوة نهاية هذا العام مع لعبة الرعب النفسي الشهيرة
" سايلنت هيل " و لكن بجزئها الجديد على أجهزة الإكس بوكس 360 و البلاي ستيشن 3 و إليكم تقرير مفصل عن اللعبة الرائعة ..




الأجزاء السابقة من اللعبة
__________________





الجزء الأول
( P S 1 )

رحلة البحث
تبدأ القصة بحادث ارتطام سيارة (هاري ميسون) وهو بصحبة ابنته (شارل) .. بعد ظهور فتاة فجأة في وسط الطريق ، فيفقد وعيه و يستيقظ ليكتشف اختفاء ابنته و يبدأ البحث عنها في وسط الضباب الكثيف لمدينة التل الصامت

________________________




الجزء الثاني
( P S 1 )

الزوجين ماريا و جايمس
قصتهما تبدأ بذهابهما في إجازه إلى "سايلنت هيل" و إقامتهما في فندق "ليك فيو" و لكن فجأة تمرض ماري مرضاً غريباً فيأخذها جايمس إلى مستشفى خارج مدينة سايلنت هيل (بعد أن وعدها جايمس بأن يذهبا إلى سايلنت هيل مره أخرى) ، و في المستشفى تعرفت ماري على طفله صغيرة كانت مريضة معها في نفس الغرفه و اسمها لورا .. بعدها يشتد المرض على ماري و يخبر الطبيب جايمس بأنها لن تعيش لأكثر من شهر و يمكنها العودة للمنزل للمرة الأخيرة ، لذا لم يكن هنالك وقت لدى ماري لتودع لورا فكتبت ماري رساله وتركتها مع ريتشل ممرضة لورا ، و بعد أن مضى أسبوعان على عودة ماري إلى المنزل بدأ جايمس ينزعج من تصرفاتها لعصبيتها الزائده و بشاعة منظرها بعد المرض الذي أصابها و في نوبة من نوباة غضبها تطلب من جايمس قتلها !! فقام بذلك بالفعل !! ، بعدها تألم كثيراً لفعلته ، و لكنه قرر أن يحتفظ بهذا السر و قال بأنها كانت ستموت على كل حال !! ، و بعد مرور ثلاثة أعوام تلقى جايمس رسالة من زوجته المتوفاة ماري تدعوه فيها لرؤيتها في مدينة التل الصامت ! فقرر جايمس الذهاب ليعرف سر هذه الرسالة و مرسلها و كله أمل بأن يرى زوجته ماري ، و عند ذهابه وجد ماريا النسخة البديلة لكل شيء في ماري : فماريا ذات مزاج متقلب تماماً مثل ماري ، ماريا قامت بالصراخ في وجهه ثم قامت بالبكاء و طلبت منه أن لا يتركها وحدها ( هذا العرض عندما تغضب ماريا من جايمس لأنه تركها وحدها في المستشفى و لم يبحث عنها ) تماماً مثل ما فعلته ماري عندما رجعت من المستشفى وصرخت في جايمس لأنه تركها لوحدها في المستشفى ولم يهتم بها ولم يزرها قط .. لذلك يبدو أن " سايلنت هيل " تعاقب جايمس بأن تتكرر مأساته مع ماري ( في صورة ماريا ) و تعطيه أربع خيارات للتكفير عن خطأه : ( و هي طبعاً النهايات الأربعه للعبه ) .. فإما أن يعترف بقتله لماري أو أن يقتل نفسه ، أو أن ينهي رحلته و يكمل حياته مع ماريا و أخيراً أن يجمع أدوات كريسمون الأربعة التي تعيد الشخص الميت إلى الحياه و يعيد ماري إليه ويعيش معها بسلام !


لم أختصر هذه القصة لأنها من أفضل قصص سايلنت هيل

________________________




الجزء الثالث
( PS 2 )

هيثر و الإنتقام
في هذا الجزء تحاول "هيثر موريس" الإنتقام لمقتل والدها في مدينة سايلنت هيل

________________________


الجزء الرابع
( P S 2 )

الغرفة المغلقة
في هذا الجزء يستيقظ " هنري " ذات يوم فيجد نفسه محبوساً في غرفته و لا يستطيع الخروج ! حاول كثيراً الإتصال بأصدقائه و لكنه فشل فلا أحد يسمعه و هو معزول تماماً عن العالم الخارجي و بعد عدة أيام كاد يصاب فيها بالجنون تظهر حفرة في دورة المياه .. فيقرر الخروج منها هرباً من سجنه و لكنه لم يكن يعلم بأنها طريقه إلى عوالم سايلنت هيل الكابوسية !

________________________




جزء
Origins
و المعروف بـ سايلنت هيل زيرو

اللعبه أحداثها تسبق أحداث الجزء الأول لسايلنت هيل مباشرة و المقصود منها شرح بداية و خلفية مدينة سايلنت هيل التي سميت عليها السلسلة ..

القصة تدور أحداثها حول بطل جديد على السلسلة يدعى "ترافيس" و هو سائق شاحنة يعيش بمفرده ، يعاني من الأرق و أمور أخرى عديدة ، لديه ماضي لا يحب أن يتكلم حوله ، حتى أنه يواجه مشاكل في تذكر هذا الماضي ! ، و للأسف يجد نفسه في ليلة ماطرة يقود شاحنته لكي يصل لمدينة
Brahms
و لكي يختصر الطريق و يوفر الوقت يقرر أن يسلك طريق التل الصامت ! ، فينعطف لكي يمر من هذه المدينة المرعبة لكنه لم يكن يعرف بأن هذا الطريق يخفي الكثير من المفاجآت .. تبدأ أولها عندما يستخدم فرامله بقوة خوفاً من صدم طفل ظهر فجأة في الشارع ، بعدها ينزل ليبحث عن هذا الطفل الغامض .. فيجد نفسه بعد ذلك في أحد مستشفيات سايلنت هيل !!


________________________





الجزء الخامس
( P S 3 , Xbox 360 , PC )

العودة للديار
يعود أليكس ( بعد خروجه من المستشفى إثر إصابة بليغة تعرض لها في الحرب ) إلى دياره من أجل البحث عن أخيه الأصغر المختفي ، وسيقوده بحثه إلى قريته في انجلترا الجديدة ثم سينتهي به المطاف في مدينة الضباب مدينة سايلنت هيل !

________________________



و الآن نأتي لموضوعنا الرئيسي
Silent Hill Downpour





عن اللعبة
تشنجي هيرانو رئيس كونامي .. قال عنها : هذه اللعبة لها جماهير محبة وعاشقة كثيرة لأنها تستحق ذلك و قد أضفنا عليها الكثير من التطويرات الفريدة من نوعها و التي ستسعد محبي هذه السلسلة الرائعة

الجيم بلاي للعبــة
متطور جداً و يستغل إمكانيات الأجهزة الجديدة .. الضباب و الأمطار هما السمة الرئيسية في اللعبة الأصوات و الموسيقى في اللعبة رائعة و الوحوش و الشخصيات المساندة مصممة بعناية ..


القصـــــــة
ميرفي بندلتون بطل هذه الرواية الذي تحيط به الكثير من الأسرار يبدو أنه قد ارتكب جريمة قتل مما أدى إلى سجنه و أثناء نقله من السجن انقلبت المقطورة بالقرب من مدينة (سايلنت هيل) فاستغل الفرصة و هرب و لم يجد مفراً بعد محاصرته سوى هذه المدينة ليدخلها وتبدأ رحلته الكابوسية ..


_________________________________


صور من اللعبة

بطل اللعبة
Murphy Pendleton





























فيديوهات عن اللعبة


Trailers



_______________




_______________


Gameplay








_______________________________

و أخيراً من المتوقع صدور اللعبة في
23 أكتوبر 2011

__________ التوقيع __________


صفحتي لـ د. مصطفى محمود على الفيس بوك

https://www.facebook.com/Science.Faith

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mashakel.a7larab.net
 
أسطورة الرعب الجديدة Silent Hill Downpour
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عودة الرعب و الكوابيس Silent Hill Shattered Memories على PS2
» مفاجأتي لكم .. الاسطوانة الصامتة .. لتعريفات الاجهزة.. silent DriverPacks
» اللعبه الحربيه Silent Hunter 4: Wolves of the Pacific
» Silent Venom 2009 فلم رعب مترجم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكل :: قسم الألعاب --- Games Section :: ألعاب X ألعاب-
انتقل الى: